بعثة الأهلي تصل النيجر



وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي في ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس مطار ديوري هاماني في النيجر، استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني، في افتتاح مشوار المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء يوم السبت فريق الحرس الوطني على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

واستمرت رحلة الأهلي من مطار القاهرة إلى عاصمة النيجر حوالي 5 ساعات، وذلك بعدما استقلت البعثة التي يترأسها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة طائرة خاصة.

وحرص نبيل مكي، سفير مصر بالنيجر، وطاقم السفارة، على استقبال بعثة فريق الأهلي عند وصولها لمطار ديوري هاماني بالنيجر، والاطمئنان على كافة إجراءات الدخول.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد ضم 19 لاعبًا لقائمة الفريق التي وصلت النيجر، وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

واختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم الخميس في ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُوج باللقب التاسع في تاريخه على حساب الزمالك في نوفمبر العام الماضي، وباللقب العاشر على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر