رغم أزمة القيد- مجاهد يفتح قيد الناشئين للزمالك.. والأبيض يتوجه بالشكر



سمح أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة لنادي الزمالك بقيد لاعبيه الناشئين، رغم أزمة منع الأبيض من تسجيل اللاعبين.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أيدت قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع الزمالك من تسجيل أي لاعب جديد في صفوفه لفترتي قيد، وذلك على خلفية أزمة اللاعب حسام أشرف.

وكشف بدر حامد، رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بالزمالك، عن جلسة عُقدت اليوم مع أحمد مجاهد، في حضور جمال عبد الحميد، المشرف العام على الاستثمارات الرياضية بقطاعات الكرة.

وقال حامد في تصريحات رسمية إن الاستقبال كان طيبا من جانب مجاهد، حيث قام بشرح الخطاب المرسل من الاتحاد الدولي بخصوص إيقاف القيد لفترتين على النادي.

وأضاف أن رئيس اللجنة الثلاثية أوضح لهم موقف اللاعبين الناشئين الذين لم يتواجدوا في القائمة الأولى للفرق الخاصة بهم وكانوا في العام الماضي مسجلين بقوائم فرق النادي، حيث تأكد أنه سيتم قيدهم بشكل طبيعي في قوائم الفرق الخاصة.

وأشار حامد إلى أنهم تفهموا خلال الجلسة من قبل أحمد مجاهد، أن مواليد 2009 و2010 و2011 و2012 ليس لهم علاقة فيما يخص حرمان الزمالك من القيد، خاصة أنهم لا يلعبون مثل الفرق الأخرى بأحد عشر لاعبا في الملعب، وأنهم يشاركون بفريق مكون من سبعة لاعبين فقط.

وفيما يخص موقف محمد نديم حارس مرمى الزمالك مواليد 2001، أكد بدر حامد أن اللاعب متواجد على “السيستم” الخاص باتحاد الكرة، وسيتم قيده خلال الساعات المقبلة واستخراج البطاقة الخاصة به، خاصة أنه يعامل معاملة اللاعبين المتواجدين مع النادي منذ العام الماضي وما قبله وكان ضمن قائمة فريقه.

وأتم الزمالك بيانه موجهًا الشكر على لسان بدر حامد لأحمد مجاهد، على حسن الاستقبال.

وتأتي تلك الأنباء، رغم إعلان أحمد حسام ميدو، قائد ومدرب الزمالك الأسبق فشل قيد نجله في صفوف الأبيض، حيث كتب عبر حسابه في تويتر: "قرار ايقاف القيد كارثي. ماينفعش يقيد حتى الناشئين.. ضيعوا مستقبل الناشئين.. حتى علي ابني ممنوع يلعب!! مش عارف اعمل ايه!!".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر