الخطيب ووكيلة موسيماني يحضران مران الأهلي قبل انطلاق دوري الأبطال



حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على التواجد في ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء اليوم الأربعاء، وذلك من أجل متابعة الحصة التدريبية التي خاضها الفريق.

وتابع الخطيب فقرات المران الذي قاده بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق بمقعد في مضمار ملعب التتش، حيث تواجد بجواره سمير عدلي، المدير الإداري، والذي سيصاحب البعثة في رحلتها إلى النيجر.

كما تواجد في ملعب مختار التتش تيجالي مويرا، زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، إلا أنها تابعت فقرات المران منفردة، مع إجراء بعض المكالمات الهاتفية.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب قد قرر اليوم تكليف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة برئاسة بعثة الفريق الأول في النيجر، والتي ستستمر لمدة 48 ساعة، قبل العودة سريعًا إلى القاهرة.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بقرار من الجهاز الفني، وذلك بمشاركة اللاعبين الدوليين الذين عادوا من مشاركاتهم مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولية في شهر أكتوبر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة العودة بالقاهرة الأسبوع التالي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر