الأهلي ينهي الجدل ويؤكد: موسيماني مستمر.. ولم يطلب زيادة راتبه



أنهى النادي الأهلي حالة الجدل التي انتشرت في الساعات الماضية حول مستقبل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، إثر أنباء تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وكشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال توفيق في تصريحات رسمية أدلى بها مساء اليوم الأربعاء إنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني.

وأوضح توفيق أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه الحالي، مُشيرًا إلى أن الأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

وكانت أنباء محلية وخارجية قد ترددت في الفترة الماضية، حول احتمالية رحيل موسيماني عن الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع النادي، بعدما طلب زيادة راتبه اعتبارًا من الموسم المقبل.

يُذكر أن موسيماني تولى تدريب الأهلي في أكتوبر 2020 بعقد يمتد لموسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، وقاد الفريق للتتويج بأربع بطولات هي دوري أبطال إفريقيا (مرتين) وكأس مصر والسوبر الإفريقي، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر