تحديد الموعد المبدئي لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري



كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول من مسابقة الدوري العام للموسم الجديد.

وأوضح حسين خلال تصريحاته لبرنامج كلمة أخيرة على شاشة قناة أون أن مباراة الأهلي والزمالك ستكون أحد يومي الخميس 4 أو الجمعة 5 نوفمبر المقبل.

وفي تصريحات لقناة تين، قال عامر: "نسبة احتمالية تأجيل مباراة القمة ؟ المباراة ستُلعب إن شاء الله. في اخر موسمين مباراتي القمة كانا في الجولة الرابعة، ولكن الموسم قبل الماضي الزمالك لم يذهب للملعب، الموسم الماضي تم لعب المباراتين خلال 20 يوم، ولم تُلعب القمة في جولتها المُحددة".

وأشار حسين إلى أن القرار الأمني فقط هو الذي من الممكن أن يتسبب في تأجيل المباراة، مؤكدًا أنه سيتم تحديد مواعيد وملاعب مباريات الدوري خلال يومين أو ثلاثة، على أن يتم إرسالها للجهات الأمنية؛ من أجل الحصول على الموافقات الأمنية.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز على الزمالك في مباراة الدور الأول بالدوري الموسم الماضي بهدفين لهدف، قبل أن يتعادلا في الدور الثاني بهدف لكل فريق.

وأجرت رابطة الأندية مراسم قرعة الدوري العام مساء الثلاثاء، والتي أسفرت عن بداية قوية للأهلي الذي سيواجه الإسماعيلي في الجولة الأولى، ثم البنك الأهلي في الثانية، والزمالك في الجولة الثالثة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر