تذكرتي تدير عودة الجماهير للمدرجات.. وخطة لإنهاء أزمة الدوري



أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة عودة شركة تذكرتي للواجهة من جديد، وذلك عبر بوابة إدارة دخول الجماهير لحضور مباريات الدوري العام اعتبارًا من الموسم المقبل، المُقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجاري.

وكان دياب قد أعلن خلال حفل قرعة الدوري لموسم 2021-2022 عودة الجماهير تدريجيًا بعدد 2000 في كل مباراة، بحيث يكون لكل فريق 1000 مشجع في المباراة الواحدة.

وقال دياب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس عقب نهاية الحفل: "شكر جزيل لوزارة الداخلية وكل مؤسسات الدولة المصرية، في الحقيقة، نحن وجدنا دعمًا من وزارة الداخلية للرابطة، وللأندية بما يفيد الكرة المصرية وبتجربة عودة الجمهور بدايةً من الموسم القادم".

وأضاف دياب: "الإعلان عن كل التفاصيل ستكون في أول اجتماع بين الأندية والرابطة وشركة تذكرتي، وأتوجه بالشكر لأعضاء الرابطة لأننا عملنا على هذا الملف بشكل كبير خلال 20 يومًا فقط، وهو بالطبع من أهم الملفات لأن الكرة ملك الجماهير".

وعن النقل التلفزيوني، قال دياب: "التعاون كان مثمرًا مع مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، وسنبدأ الموسم المقبل بنقل المباريات بتقنية إتش دي، وبحد إدنى 10 كاميرات في المباراة الواحدة، وهذا كان حلم للجميع، ونقلة كبيرة ستفيد الكرة المصرية".

وأتم دياب تصريحاته قائلًا: "سنلعب الدوري بالشكل الطبيعي وفقا لاختيار الأندية، ولكننا اتفقنا على الالتزام وتنفيذ ذلك بالتعاون معهم، وعرضنا كل التوقفات عليهم، وسنعلن خلال أيام جدول المباريات حتى بطولة كأس الأمم، ونحن وضعنا خطة على مدار موسمين؛ من أجل إعادة المسابقة للتواريخ الطبيعية".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر