اشرف سمارة يتحدث عن إمكانية ظهوره في قناة الأهلي ولماذا اطلق لقب «الماجيك» على ايهاب امين؟



هناك معلقون تسمعهم وتنفر من اصواتهم وتسرع لتغيير القناة، وهنالك آخرين من الممكن ألا تكون ملم حتى بقوانين اللعبة التي يعلقون عليها ولكن صوته وثقافته وشرحه لتقنيات تلك اللعبة يجبرك على المشاهدة.

تلك الصفات وجدها جمهور الأهلي في المعلق الاردني اشرف سمارة وتحدث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث كان شاهداً على تتويج المارد الاحمر بلقب البطولة العربية لكرة السلة للمرة الاولى في تاريخه.

وتحدث El-Ahly.comمع المعلق اشرف سمارة وهو لاعب منتخب الاردن السابق ومعلق ومحلل قنوات دبي الرياضية منذ ٢٠١٠ ولعب لاندية الارذوكسي  ، فاست لينك  ، التطبيقية في الاردن والقادسية الكويتي سابقا،

وتوج ببطولة اسيا للاندية مع فريق فاست لينك بالاضافة لعدد من البطولات المحلية كما شارك في كاس العالم للشباب لكرة السلة وبطولة اسيا للمنتخبات 3 مرات.

في البداية تحدث اشرف عن النادي الأهلي وجمهوره وقال: "كل الحب لكم واشكركم على لطفكم،  محبتي للجمهور العظيم ولاكبر نادي ومن نجاح لاخر، محبتكم شئ اعتز به واشكر الله على هذه المشاعر الطيبة".

وعن احقية الأهلي بالتتويج باللقب رغم عدم ترشيحه للتتويج قال: "الاهلي لم يكن مرشحا نعم، لكن عندما تشاهد اسماء اللاعبين الدوليين معه عليك ان تتريث قبل الحكم النهائي، فلديه مجموعة مميزة شاركوا هذا الصيف في بطولة الملك عبدالله في الاردن ثم البطولة الافريقية،  وبالنظر لقيمة المدرب واللاعبين الاجانب والطريقة المنظمة في اللعب اصبح بالنسبة لي ليس فقط مرشحا ، بل اكثر الفرق تنظيما خاصة في الشق الدفاعي".

اما عن لقب الماجيك الذي اطلقه على ايهاب امين لاعب الاهلي فقال:" اطلقت العديد من الالقاب على لاعبين عرب من قبل خلال 11 سنة تعليق، اما لقب الماجيك ايهاب امين فلقد جعلني اتبسم خلال مشاهدته فهو حريف وقادر على عمل كل شيء على ارض الملعب وطريقته تسحر العقول".

واختتم المعلق الاردني حديثه بالاجابة على سؤال عن ظهوره مجدداً عبر شاشة قناة الاهلي وقال:" انا مرتبط بعقد مع قناة دبي الرياضية منذ عام 2010 لكنني اتشرف بأي لحظة قي الظهور مع هذه القناه التابعة للكيان العظيم والذي ساهم بنقل الرياضة العربية الى مكان آخر وشرف كل العرب في المحافل الدولية".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر