لبحث عدد من شؤون كرة القدم.. الخطيب يجتمع مع ممثل شركة الأهلي وعدد من قطاعات الكرة



عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع مع ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم، رئيس قطاع الناشئين وعدد من قطاعات قطاع الكرة بالفريق الأحمر.

وكشف الموقع الرسمي للمارد الأحمر أن حرص الخطيب، على عقد اجتماع مع ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم حسام غالي عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي، مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، وعبد المنعم شطة مدير عام الأكاديميات، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، وحنان الزيني مدير اللوائح. كما حضر زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط.

وتابع بيان الأحمر أن الاجتماع الذي قام بيه بيبو بشرح الخطوات التي قام بها مجلس إدارة النادي لإنشاء شركة الأهلي لكرة القدم، والأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها من وراء هذه الخطوة، والتأكيد على كفاءة الشخصيات التي تولت مقاليد الأمور بالشركة.

وكشف المشرف على قطاع كرة القدم بالأهلي عن الهدف من اجتماعات اليوم، مشيرًا إلى أنها تأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات التحضيرية للاطلاع القائمين على الشركة بنظام العمل في قطاع الكرة، ودور كل إدارة بما يتفق مع السياسة العامة للقطاع.

وقام مايكل بروكيش، المدير الفني لقطاع الناشئين، بعرض «بريزنتيشن» كاملة عن فرق الناشئين ومدرسة الكرة، ودورية العمل ما بين إداري وفني، وتحدث أيضًا عن البنية التحتية وقيام النادي بتوفير كل الإمكانات للنهوض بقطاع الناشئين.

وتحدث كذلك خالد بيبو عن الجانبين الإداري والمالي. فيما لخص شطة نظام العمل في فروع الأكاديمية بالمحافظات المختلفة. وكذلك أمير توفيق الذي تحدث عما تم من خلال إدارة التعاقدات في الفترة الماضية، وما يتم الترتيب له في اللاحق. كما قدمت حنان الزيني معلومات متكاملة عن إدارة اللوائح ودورها في مساندة الملفات القانونية للحفاظ على حقوق النادي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر