موسيماني عن ضغوط الإطاحة به: شاهدت هذه الأفلام من قبل



قلل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من حدة الانتقادات الموجهة له والضغوط الواقعة عليه في الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أن واجه ما يشببها كثيرًا من قبل.

ويعيش بيتسو مرحلة صعبة من الضغوط في الوقت الراهن، بعد خسارة النادي الأهلي لقبين على التوالي هما الدوري لصالح الزمالك والسوبر المحلي لصالح طلائع الجيش.

وكتب موسيماني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب نهاية مباراة إنبي :"عندما يكون الله هو المسيطر، لا يملك أي إنسان القدرة على تغيير الأحداث".

وأضاف :"كي تفوز بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات على التوالي، يأتي ذلك مع الضغوط ومثل جميع التحديات التي يواجهها فريقي في الأيام السبعة الماضية".

وواصل المدرب الجنوب إفريقي :"لا شيء ثمين يأتي بالطريقة السهلة، لقد شاهدت هذه الأفلام من قبل، وكلها تنتهي نفس الطريقة. ومن ثم فهي الإثارة".

وأتم :"سنقوم أيضًا بإجراء تصحيحات في مشوارنا على لقب الدوري المصري الممتاز ونكافح من أجل إعادته إلى النادي. لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية، لكن هذا ما يمر به الأبطال".

وتغلب النادي الأهلي على إنبي بهدف نظيف سجله صلاح محسن، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر ويضرب موعدًا لملاقاة بيراميدز.

ويحمل الأهلي لقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز باللقب التاسع في تاريخه على حساب الزمالك بشهر نوفمبر الماضي، قبل أن يتوج بـ العاشرةعلى حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في يوليو المنقضي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر