بأغرب الطرق.. ميكيسون يهدر فرصة أول أهدافه مع الأهلي أمام إنبي



أهدر لويس ميكيسون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي فرصة إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك إنبي، بالمباراة الجارية ضمن منافسات كأس مصر.

ويواجه الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية فريق إنبي، في آخر لقاءات الدور الثمن نهائي من بطولة كأس مصر، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 71 للتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 67 شكّل الأهلي هجمة رائعة، كانت بدايتها بتمريرة سحرية من أحمد حمدي عبد القادر، توغل على إثرها علي معلول داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى.

وأرسل الدولي التونسي تمريرة ذكية إلى لويس ميكيسون في عمق منطقة الجزاء، إلا أن الموزمبيقي استلم الكرة وحاول مراوغة الدفاع بدلًا من الخيار الأفضل وهو التسديد المباشر، لتطول منه الكرة ويضطر للتدخل على مدافع إنبي، وتنهي الفرصة بركلة حرة مباشرة للفريق البترولي.

ويتأهل الفائز من لقاء الليلة لمواجهة بيراميدز في الدور ربع النهائي، فيما ينتظر بتروجت بالدور نصف النهائي الفريق المتأهل من المباراتين المتبقيتين.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره من خلال بوابة كأس مصر التي يحمل المارد الأحمر لقب نسختها الأخيرة، وذلك بعد ضياع لقبي الدوري والسوبر المحلي تواليًا لصالح الزمالك وطلائع الجيش على الترتيب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر