حازم إمام: معندناش حجة السنة دي في حصد بطولة الدوري



أكد حازم إمام، قائد الزمالك أن فريقه ليس لديه ما يعوقه عن التتويج ببطولة الدوري العام في الموسم المقبل، مُشيرًا إلى أن الأبيض تفادى أخطاء المواسم الماضية.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"كانت دائمًا تحدث ظروف تجعلنا لا نفوز بالبطولة مرتين على التوالي.. كانت دائمًا تكون هناك مشاكل تحدث، ولاعبين يرحلون ونتعاقد مع آخرين، وحتى يحدث الانسجام يكون مر 5 أو 6 مباريات من الدوري، ويكون فريق آخر (ركب الدوري وصعب ان انت تحصله) ".

وأضاف :"الزمالك حافظ على قوامه هذا الموسم، ودعّمنا بلاعبين عائدون من الإعارات بجانب الصفقات الجديدة، واستمرار المدرب كارتيرون مع بداية الموسم الجديد هو أمر جيد".

وتابع :"الاستقرار الفني مهم جدًا، والمدرب يعرف جميع اللاعبين.. كان دائمًا يحدث تغيير في اللاعبين والأجهزة الفنية بعد نهاية المواسم، وحتى يحدث الانسجام يكون نصف الموسم قد مرّ، وتحدث المشاكل".

وأكمل :"تعلمنا من هذا الخطأ، واليوم كارتيرون جدد عقده 3 مواسم، وقوام الفريق مستمر، ودعّمنا بلاعبين جدًا، (معندناش حِجة اننا ناخد بطولة ونقعد سنة وسنتين مناخدش بطولة، معندناش حِجة زي السنين اللي فاتت) ".

وأتم :"دوري الأبطال هي البطولة الغائبة عن الجيل الحالي، لقد وصلنا للمباراة النهائية مرتين ولم يحالفنا الحظ فيهما. بجانب بطولة الدوري سيكون دوري الأبطال هو البطولة الأهم لنا، (وإن شاء الله نموت نفسنا السنة دي نجيب البطولة لانها هي اللي ناقصة للجيل الحالي وجمهور الزمالك بيطالب بيها من فترة) ".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر