لا صفقة مع فاركو.. داني ألفيش يوقف مسيرته في الملاعب مؤقتا



قرر داني ألفيش، نجم برشلونة الإسباني الأسبق إيقاف مسيرته في الملاعب مؤقتًا، وذلك بعد فسخ تعاقده مع ساو باولو البرازيلي قبل عدة أيام.

وقال داني ألفيش في تصريحات نقلتها وكالة الأبناء الفرنسية إنه لن يوقع مع أي ناد حتى نهاية العام، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان رحيله عن ساو باولو إثر خلاف حاد بين الطرفين.

وألمح اللاعب الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ كرة القدم إلى أنه لا ينوي الاعتزال من خلال الكلمات التي حرص على إضافتها إلى رسالته، حيث قال :"الأمر لم ينته بعد وسأعود".

ووضع الظهير الأيمن البالغ من العمر 38 عاماً، بهذا الإعلان حدًا للشائعات التي رشحته للانضمام إلى أندية برازيلية مختلفة بينها فلومينينسي وفلامنجو وأتلتيكو باراناينسي، وأيضًا فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز.

وكان ساو باولو قد أعلن قبل أسبوعين رحيل نجم الفريق داني ألفيش، بشكل رسمي عن صفوفه، وذلك بعد قراره بعدم المشاركة في التدريبات، نظرًا لعدم سداد مستحقاته.

بأسوأ طريقة.. داني ألفيش يرحل عن ساو باولو رسميا

يُذكر أن شيرين حلمي، رئيس مجلس إدارة نادي فاركو كان قد أكد في يوليو الماضي أنه سيتم السعي نحو التعاقد مع النجم البرازيلي دانيال ألفيس، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق مشواره الأول في الدوري المصري الممتاز.

فاركو: سنحاول التعاقد مع داني ألفيش

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر