مدة غياب الشحات عن الملاعب بعد إصابته في العضلة الضامة



كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا عن مزيد من التفاصيل حول برنامجه العلاجي ومدة الغياب.

وكان حسين الشحات قد تغيب عن مران الأهلي أمس الخميس واليوم الجمعة لشعوره بآلام في العضلة الضامة، ليتأكد غيابه عن مواجهة المارد الأحمر المقبلة أمام إنبي.

وعلم El-Ahly.comأن الفحوصات الطبية التي أجراها الشحات أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، وسيغيب على إثرها لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا.

وكان حسين الشحات قد شارك في مباراة الأهلي الأخيرة أمام طلائع الجيش في كأس السوبر على ملعب الجيش ببرج العرب، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 84 لحساب صلاح محسن.

ويواجه الأهلي مساء غدٍ السبت فريق إنبي على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، حيث يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من لقاء بيراميدز أمام سموحة، فيما ينتظر بتروجت بالدور نصف النهائي الفريق المتأهل من الرباعي السابق ذكرهم.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره من خلال بوابة كأس مصر التي يحمل المارد الأحمر لقب نسختها الأخيرة، وذلك بعد ضياع لقبي الدوري والسوبر المحلي تواليًا لصالح الزمالك وطلائع الجيش على الترتيب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر