طريق الأهلي.. بيراميدز يعبر سموحة ويتأهل لربع نهائي كأس مصر



نجح بيراميدز في التغلب على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس مصر.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب ستاد السويس الجديد جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية لبيراميدز.

وتمكن بيراميدز من إحراز الهدف الأول عن طريق الوافد الجديد التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، بعد كرة طولية انفرد على إثرها بالمرمى وأودع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من أحداث الشوط الثاني، نجح عبد الله السعيد في مضاعفة النتيجة لبيراميدز من ركلة حرة مباشرة، نفذها باتقان وبراعة لتسكن شباك الهاني سليمان.

وقلّص فريق سموحة النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب عبد الكبير الوداي الذي استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في شباك شريف إكرامي، ليشن بعدها الفريق السكندري عدة غارات هجومية لم تسفر عن أي جديد.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث اللقاء احتسب أمين عُمر ركلة جزاء مشكوك في صحتها لبيراميدز –في ظل عدم توفر تقنية حكم الفيديو المساعد- لينفذها رمضان صبحي بنجاح معلنًا عن الهدف الثالث والأخير في المباراة.

وبتلك النتيجة، يتأهل بيراميدز إلى ربع نهائي كأس مصر، حيث ينتظر الفائز من مباراة الأهلي أمام إنبي المُقرر إقامتها غدًا السبت على ملعب الإسكندرية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر