كارتيرون: فضلت الاستمرار في الزمالك عن عروض خارجية عديدة



أعرب باتريس كارتيرون،المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك عن سعادته بتجديد عقده مع الأبيض، مُشيرًا إلى أنه فضّل الاستمرار عن عدة عروض خارجية أخرى.

وقال كارتيرون في تصريحات رسمية :"تلقيت عروضا عديدة في الفترة الماضية من أندية خارجية، ولكنني فضلت الاستمرار مع الزمالك.. وطموحاتي كبيرة مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة".

وأضاف المدرب الفرنسي في تصريحاته قائلًا :"مفاوضات التجديد تمت بكل ود لرغبة الطرفين، فالأمر لم يستغرق أي وقت في ظل ترحيبي بالاستمرار مع الزمالك لفترة أطول".

وأتم :"أشكر حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، على حله للمشاكل التي تواجه الفريق بسرعة، واجتماعاتي معه مستمرة بشكل دائم لمراجعة أحوال الفريق".

وكان نادي الزمالك قد أعلن مساء اليوم الجمعة تمديد تعاقده مع كارتيرون لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك بعد نجاحه في تحقيق لقب الدوري الغائب عن النادي منذ 5 مواسم كاملة.

يُذكر أن كارتيرون يعيش في ولايته الثانية مع الزمالك حاليًا، حيث سبق له تدريب الفريق العام الماضي قبل أن يرحل بشكل مفاجئ، من أجل تدريب التعاون السعودي، الذي رحل عنه وعاد للأبيض منتصف الموسم الجاري.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر