بركان غضب في أهلي جدة.. وهاسي على أبواب الإقالة



اشتعل بركان غضب في أروقة نادي أهلي جدة بعد تواصل مسلسل السقوط المدوي وتلقي هزيمة مفاجئة كانت على يد الفيحاء هذه المرة، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وخسر أهلي جدة أمام مضيفه الفيحاء بهدفين دون رد أحرزهما رامون لوبيز في الدقيقتين 60 و68 من عمر المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الملك سلمان في الجولة السادسة من الدوري.

وفشل الأهلي في تحقيق أي انتصار بمسابقة الدوري هذا الموسم، حيث سبق له التعادل 5 مرات قبل خسارة الليلة، ليقبع الراقي في المركز الـ 12 بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط.

وأوضح موقع سبورت السعودي أن إدارة التُفاحي استقرت على الإطاحة بالمدير الفني للفريق، حيث ذكر :"قررت إدارة الأهلي التخلص من المدرب الحالي الألباني بيسينك هاسي، ورئيس النادي ماجد النفيعي، بصدد إقالة هاسي من منصبه، خلال ساعات قليلة".

وأشار موقع "سعودي" إلى أن إدارة الأهلي ترغب في إقالة هاسي قبل عدة أيام، إلا أن المدرب طلب بعض الوقت من أجل تحقيق أول انتصار، وهو ما لم يحدث في 6 مباريات. الأمر الذي كتب أسوأ انطلاقة محلية في التاريخ الأهلاوي.

من جهته، رد هاسي، في تصريحات تليفزيونية على أنباء رحيله، قائلًا :"عملي في الأهلي يقتصر على تقديم كل ما لدي في التدريبات، أما الرحيل أو البقاء هو أمر خارج الملعب، ليس من مهام عملي".

وفي سياق متصل، كشف مراسل قنوات إس سي سي الناقلة للدوري السعودي أنه طلب من الجهاز الإداري في الأهلي، إجراء حوار صحفي مع كل من عُمر السومة ومحمد العويس، ثنائي الفريق عقب نهاية المباراة، إلا أنهما رفضا ولم يتوجها لمنطقة الحوارات التلفزيونية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر