3 أمور تثير استياء موسيماني من لاعبي الأهلي.. وطلب وحيد قبل لقاء إنبي



سرعان ما تبدلت الأحوال داخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، فبعد حالة البهجة والسعادة المستمرة إثر التتويج بأربع بطولات تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، فقد المارد الأحمر بطولتي الدوري والسوبر المحلي على التوالي.

وبدأت حالة من الاستياء والغضب تتسلل في أروقة الأهلي سواء بين الجماهير أو إدارة النادي التي وقعت عقوبات صارمة وقوية على الفريق، أو الجهاز الفني نفسه، الذي ألقى باللوم على اللاعبين في بعض الأمور.

وعلم El-Ahly.comأن الجنوب إفريقي موسيماني أبدى استياءه من اللاعبين بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش في 3 أمور، كانت أولها: الاستهانة بالمنافس في لقاء السوبر، حيث تسلل شعور الاطمئنان للمكسب في أي وقت للاعبين، نظرًا لفارق المستوى بين الفريقين.

ويرى الجهاز الفني أن شهور الاستهانة بالمنافس لم يحدث فقط في لقاء السوبر، وإنما تكرر أكثر من مرة في عدة مباريات أخرى، وكانت النتيجة عدم تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الأمر الثاني الذي أثار استياء موسيماني هو غياب القرارات السليمة في الثلث الأخير من الملعب (الهجوم)، حيث أكد الجهاز الفني أن بعض اللاعبين كانت أمامهم فرص لتمرير الكرة لزملائهم في وضع جيد، إلا أنهم كانوا يتخذون قرارات خاطئة سواء بالتصويب أو التمرير للاعب في وضع أصعب.

الأمر الثالث الذي ألقى فيه موسيماني باللوم على اللاعبين هو اتخاذ القرارت الخاطئة في الفرص التي لاحت للفريق أمام المرمى، وعدم استغلالها بشكل جيد، مما تسبب في إهدار فرص التسجيل أكثر من مرة.

ووفقًا لما جاء لـ El-Ahly.comفإن موسيماني وجه طلبًا للاعبين قبل مواجهة إنبي في كأس مصر، حيث حذّرهم خلال جلسة عُقدت اليوم الخميس من تكرار تلك الأخطاء، مُطالبهم بالتركيز وتحقيق الفوز، كون اللقاء في بطولة منفصلة مهمة يركز الفريق على حصدها.

ويواجه الأهلي في السابعة من مساء بعد غدٍ السبت فريق إنبي على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، حيث يتأهل الفائز من تلك المواجهة لملاقاة الفائز من لقاء بيراميدز أمام سموحة، فيما ينتظر بتروجت بالدور نصف النهائي الفريق المتأهل من الرباعي السابق ذكرهم.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر