فاروق جعفر: الفوز بالبطولات يضر الزمالك



تحدث فاروق جعفر المستشار الفني بنادي الزمالك وأحد رمز الفريق الأبيض، عن الازمات التي يمر بها النادي سواء الإدارية منها أوالمالية.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم": "لا أعلم شيئا عن فكرة التبرع لنادي الزمالك خلال الوقت الراهن، وبالفعل نمر بظروف مالية".

وأضاف: "الفوز بالبطولات يأتي دائمًا بالضرر على النادي لأنه يستوجب وجود مكافآت مالية للاعبين في جميع الألعاب".

وتابع: "نعمل دائمًا على جلب الصفقات التي يحتاجها نادي الزمالك، ولا نبحث عن -الشو-، وهناك تنسيق كامل مع المدير الفني باتريس كارتيرون".

وواصل: "أتابع مع المدير الفني اللاعبين الذين يحتاجهم ونسير وفق نظام، كما أنه لم يتم طرح اسم عبد الله السعيد للتعاقد معه ولم نتحدث عنه مطلقًا وأتمنى أن يكون هناك تحري الدقة في الأخبار التي تتوارد بشأن اللاعبين المنضمين للزمالك".

وأكمل: "لا توجد مفاوضات بين مسؤولي بيراميدز والزمالك من أجل رحيل محمد عبد الغني والحصول على خدمات أحمد أيمن منصور، ولا نستطيع التعاقد مع لاعبين لأننا نمر بضائقة مالية كبيرة، وطاولة التعاقدات لم تشهد طرح التعاقد مع منصور".

واستكمل: "لدينا أفضل اللاعبين في الدوري المصري في مختلف الألعاب وهناك ما يقرب من 100 لاعب يحتاجون لمكافآت، ومن حقهم الحصول عليها، وتمكنا من بيع بعض اللاعبين من أجل توفير الأموال".

وأردف: "سنعقد جلسة غدًا مع باتريس كارتيرون من أجل تحديد بديل أسامة نبيه في الزمالك، ولم يتم طرح أي مدرب حتى الآن وقبل الدخول في معسكر مغلق سيتم تحديد المدرب المساعد ولا أعرف سبب رحيله".

واختتم: "تعامل إدارة نادي الزمالك مع أزمة حمدي النقاز له أمور خاصة يعلمها الجميع، وكان لابد من التعامل مع الأمر بشكل جيد حتى لا نخسر الكثير".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر