مشاهد من ودية الأهلي الغير مذاعة امام المقاولون العرب



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعدادات من اجل عودة الموسم الكروي مرة اخري بداية من مواجهة كأس السوبر.

ويدخل النادي الأهلي في مواجهة قوية امام فريق نادي طلائع الجيش في اللقاء الذي يأتي في حساب مباراة نهائي كأس السوبر المصري عن موسم 2019-2020 والذي حقق النادي الأهلي خلاله الثلاثية الشهيرة بعد الفوز بالدوري والكأس ودوري ابطال افريقيا بقاضية افشة الشهيرة.

وفي إطار الاستعدادات الحمراء لعودة النشاط الكروي في مصر يخوض النادي الأهلي عدد من المباريات الودية وجاءت اول اللقاءات بين القلعة الحمراء ونادي بتروجت وانتهت بالتعادل السلبي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ومع عدم إذاعة لقاء المقاولون العرب تلفزيونيا تساءل الجمهور عن المشاهد الهامة في اللقاء والذي جاء كالتالي:

اولاً بدأ الفريق بتشكيل أساسي مكون من علي لطفي، أكرم توفيق، علي معلول، حمدي فتحي، أيمن اشرف، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، فيليب ميكسيون، حسين الشحات، محمد شريف.

سجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد في خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وتعرض أكرم توفيق لإصابة وخرج على إثرها وشارك بدلاً منه عمار حمدي لاعب الفريق العائد من الإعارة من نادي الاتحاد السكندري.

شارك مصطفي شوبير واستطاع التصدي لركلة جزاء في خلال الشوط الثاني من المباراة ليتألق ويساهم في فوز الفريق، كما شهدت المباراة لقطة رائعة من محمد مجدي افشة نجم خط وسط الفريق الذي أرسل كرة من وسط الملعب صوب المرمي بعد ان رأي أبو السعود حارس ذئاب الجبل متقدماً عن مرماه.

حاول أبو السعود العودة سريعاً للتصدي للكرة وبالفعل نجح في اللحظة الأخيرة من لمس الكرة بأطراف الأصابع لتصطدم بالعارضة وتخرج لضربة ركنية ليضيع هدف اكيد سجله افشة سابقاً في مرمي المقاصة في خلال مباريات الدوري الماضي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر