تقارير جنوب إفريقية تكشف أسباب رحيل جونسون عن الأهلي



أبرزت تقارير اعلامية جنوب إفريقية السبب الحقيقي لرحيل المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كافين جونسون، عن المارد الأحمر عقب نهاية الموسم.

ورحل بشكل رسمي الجنوب إفريقي كيفن جونسون المدرب العام السابق للنادي الأهلي من أجل خوض تجربة تدريب جديدة الأقرب أن تكون في جنوب افريقيا.

وكشفت صحيفة"The Citizen" الجنوب إفريقية، ان رحيل جونسون عن الأهلي جاء لأسباب عائلية، حيث اكد التقرير أن المدرب لديه بعض الالتزامات مع أسرته والتي تتطلب منه أن يكون متواجدًا معهم دائمًا وتحت الطلب كلما دعت الحاجة".

وتابعت الصحيفة تقريرها أن مصدر مقرب من المدرب اكد أن وجود جونسون في القاهرة مع الأهلي كان يصعب من مهمة عودته لأن الأمر يستغرق أسبوع ونصف على الأقل نظرًا للبروتوكول الصحي بين مصر وجنوب إفريقيا بشأن فيروس كورونا.

وحول بعض العروض التدريبة أبرزها اهتمام أورلاندو بايريتس كشفت الصحيفة، انه لم يتواصل أحد من النادي بالمدرب، رغم وجود الكثير من الشائعات حول هذا الأمر، لكن علينا أن نقول إن مهمته مع الأهلي قد انتهت تمامًا

وأتم كلف جونسون وكلاءه من أجل دراسة العروض المتاحة أمامه، لأنه يمكنه التدريب في أي نادٍ في البلد لسهولة الحركة من وإلى أي مدينة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر