الهاني سليمان: لم يتحدث أحد معي من الأهلي.. وإذا حدث سأنافس الشناوي



تحدث الهاني سليمان، حارس مرمى نادي سموحة، حول حقيقة وصول عرض من النادي الأهلي من أجل الانضمام له خلال الانتقالات الصيفية الجارية

وقال الهاني خلال تصريحات عر ببرنامج "كورة كل يوم"، المُذاع عبر قناة "الحياة": "أي لاعب في الدنيا يتمنى يلعب في نادي مثل الأهلي نادي كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة وشرف لي أن أرتدي قميص الأهلي، شخصيًا لم يتحدث معي ونادي سموحة لم يبلغني بشيء".

وأضاف: "فرج عامر كتب على صفحته عن مفاوضات من الأهلي وهو لا يكتب أي شيء خطأ على صفحته وقد يكون مسؤول من الأهلي تحدثوا معه".

وتابع: "مستمر مع نادي سموحة ولو حدث وانضمت للأهلي سأدخل في منافسة مع محمد الشناوي، وتدربت معه في المعسكر الأخير للمنتخب، هو حارس كبير ومن صغري أدخل في منافسة مع أي أحد، والحارس الجيد هو الذي يشارك".

وواصل: "عند تواجدنا في الجابون لم نتوقع تغير في الجهاز الفني لمنتخب مصر، ظروف المباراة لم تقول أن يحدث شيء مثل ذلك، حدث طرد في صفوف المنتخب مننا لاعب واحرزنا هدف التعادل قبل نهاية المباراة".

واستكمل: "مثلي الأعلى عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق ومدرب حراس مرمى المنتخب في الجهاز الفني الجديد بقيادة كارلوس كيروتش، تعلمت منه الكثير وهذا عاد علي بالنفع حتى الآن".

استطرد: "محمد الشناوي رقم واحد في مصر وقارة إفريقيا وصل لمستوى عالي جدًا وعند قربي منه في منتخب مصر حارس مرمى قوي جدًا".

قال: "لم أتوقع فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري، الزمالك فريق قوي جدًا والأهلي فريق ثقيل جدًا".

اختتم: "كان هناك مباريات الأهلي أضغط فيها وتعب، الزمالك كان حصل على فترة راحة طويلة وساعدته، لو الأحمر كان لديه فترة راحة كان ممكن الدوري يصل لأخر مباراة".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر