في أولى تجاربه الودية.. الأهلي يتعادل سلبياً أمام بتروجيت



انتهى اللقاء الودي بين النادي الأهلي أمام فريق بتروجيت بالتعادل السلبين بين الفريقين ضمن استعدادات المارد الأحمر للموسم الجديد.

واستضاف الأهلي نظيره بتروجيت مساء اليوم الاثنين، ضمن تجهيزات الفريق الأحمر لمواجهة السوبر المصري، حيث أقيم اللقاء على ستاد مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة.

ودخل الشياطين الحمر المباراة من الاجل الوقوف على أخر استعدادات اللاعبين من الناحية البدنية والفنية، بالإضافة الى تجربة بعض الصفقات الجديدة.

ولم يشارك في اللقاء بيرسي تاو ولويس ميكيسون وبدر بانون، بالإضافة إلى لاعبي الأهلي الدوليين الذين حصلوا على راحة من المشاركة في اللقاء.

وشارك في الشوط الأول حسام حسن صفقة الأهلي الجديدة القادمة من نادي سموحة مع مشاركة عمار حمدي، ولعب في الشوك الثاني كل كريم فؤاد واحمد عبد القادر.

واحتسبت حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 80 من الشوط الثاني عد عرقلة مدافع الفريق البترولي لمحمد محمود قائد الأحمر بالشوط الثاني.

ودخل أحمد عبد القادر من أجل تنفيذ الركلة المحتسبة الى انه اضاعها بعد ان سدد الكرة بطرية "بنينكا".

ولم تشهد المباراة أي من الفرص الخطيرة من قبل الفريقين في كلا الشوطين، حيث دخل الأحمر في الشوط الثاني بتشكيل مغاير عن الأول حيث اجرى موسيماني 10 تبديلات.

ويستعد الأهلي للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي، على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.‏

 

 

 

 

 

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر