حمدي: ماينفعش اتشرط على الأهلي وسأجد حل للأكل قبل المباريات



أوضح عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حول المراكز التي يفضل اللعب بها، وقصة الاكل المعرف بها، بالإضافة الى شائعات العودة الى الاهلي للاعب بصورة أساسية

وقال عمار في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم السبت، وعن المراكز التي يجيد اللعب بها قال إنه يميل إلى اللعب في المركز رقم ٨، وأيضًا على الأطراف، مؤكدًا أنه جاهز للتواجد في أي مركز وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وانتقل عمارللحديث عن عشقه الدائم للأكل بكميات كبيرة قبل المباريات، حيث قال مازحًا: "أعلم أن الموضوع حازم للغاية داخل الأهلي، حيث أبلغني محمد الشناوي بذلك، وأكد أن طبيب التغذية في الأهلي عبد الرحمن سعيد صارم جدا في هذا الأمر، وبالتالي سأبحث عن طريقة لمواجهة رغبتي الشديدة في تناول الوجبات قبل المباريات بساعتين على الأقل".

ونفى عمار حمدي الشائعات التي ترددت مؤخرًا أنه ربط عودته للأهلي باللعب أساسيًّا وقال: "ما يتردد في الفترة الأخيرة بشأن اشتراط عودتي إلى الأهلي بالمشاركة بشكل أساسي عار تمامًا من الصحة".

وأضاف: «ما ينفعش أتشرَّط على النادي الأهلي، وأنا دوري الاجتهاد في التدريبات فقط من أجل نيل ثقة الجهاز الفني».

وأكمل: «لم يسبق أن اشترطت على أي مكان اللعب بشكل أساسي لضمان الاستمرار معه، هذا الأمر غير موجود في كرة القدم، فما بالك بنادٍ كبير بحجم وشعبية النادي الأهلي، كلها شائعات لا أساس لها من الصحة».

وواصل: «اللعب للأهلي مسئولية كبيرة والتواجد معه أمر مهم يمنحك الأفضلية التي لا يحصل عليها اللاعب سوى من خلال قميص الأهلي، مع كامل الاحترام للأندية، وإن شاء الله يكون لي دور مؤثر مع الفريق من أجل التواجد أيضًا في حسابات المنتخب الوطني الأول».

واختتم عمار حمدي حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي قال فيها: «أشكركم على دعمكم المستمر لي وسأبذل قصارى جهدي حتى أكون على قدر ثقتكم. لن أخذلكم وسأقاتل من أجل تحقيق الألقاب مع زملائي في كل البطولات».

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر