عمار: فرحة التاسعة «لها طعم تاني».. ولقاء السوبر الإفريقي لن يكون سهل وسعيد بدعم الجماهير



تحدث عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حول شعوره من الدعم المستمر من جماهير القلعة الحمراء، وتطلعاته للقاء السوبر الافريقي.

وقال عمار في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم السبت: " هذا الأمر يسعدني جدا، ولكنه في الوقت نفسه يحملني مسئولية كبيرة للغاية من أجل إثبات نفسي، خاصة أنني أعي تمامًا حجم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون، ومن ثم تركيزي بالكامل في الوقت الحالي في العودة بقوة ، وأن أكون خير رهان لبيتسو موسيماني الذي أشاد بقدراتي وأكد حاجة الفريق إلى عودتي من جديد بعد انتهاء الإعارة"

وعن تتويج الأهلي ببطولتي دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين قال عمار حمدي: "إنجاز كبير لهذا الجيل من اللاعبين، وأرى أن تحقيق بطولة إفريقيا قبل الأخيرة على حساب الزمالك كان له طعم خاص، والفرحة بـ(التاسعة) تخطت فرحة الفوز بدوري أبطال إفريقيا الأخيرة أمام كايزر تشيفز".

وأكد أن لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة قبل الأخيرة يبقى الأغلى بالنسبة إليه في تاريخ القلعة الحمراء بالتوازي مع بطولة إفريقيا الشهيرة أمام الصفاقسي التونسي في نسخة ٢٠٠٦، المعروفة بهدف النجم الكبير محمد أبو تريكة.

واختتم : "مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام الرجاء المغربي لن تكون سهلة، الجميع يقاتل أمام الأهلي حتى ولو كان فريق درجة ثانية مع كامل الاحترام للجميع، وهو أمر نضعه في الاعتبار ونسعى دائمًا لتحقيق الفوز".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر