عمار يكشف كواليس لقائه الأول بموسماني.. ورسالة الشناوي له



كشف عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اللقاء الأول مع بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، والرسالة التي تلقاها من الشناوي.

وقال عمار في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم السبت: "مستر موسيماني تحدث معي عقب مباراة الأهلي والاتحاد الأخيرة في الدور الثاني بالدوري، وأشاد بما أقدمه مع الفريق وأبلغني أنني سأكون مع الأهلي الموسم المقبل، وطلب مني الاستمرار بنفس القوة في الأداء، من أجل عودتي بشكل قوي مع الفريق، وهو ما منحني الكثير من الثقة من أجل بذل أكثر ما لدي للحفاظ على مستواي والعودة بقوة للأهلي الموسم المقبل".

وتابع لاعب المارد الاحمر إن حديث موسيماني معه يحمله المزيد من المسئولية لإثبات نفسه، مؤكدًا أن الحصول على ثقة مدير فني كبير بحجم مستر بيتسو شرف كبير لأي لاعب.

وانتقل اللاعب للحديث عن علاقته الطيبة بنجوم النادي الأهلي خلال فترة الإعارة، مؤكدًا أنه يتواصل مع الجميع، وفي مقدمتهم محمد الشناوي كابتن الفريق، وسعد سمير وصلاح محسن وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر ومحمد محمود.

وكشف حمدي عن رسالة مهمة تلقاها من محمد الشناوي قائد الأهلي وقال: "الكابتن الشناوي طالبني بالاستمرار في تقديم المستويات المتميزة التي أقدمها من أجل العودة بقوة إلى الأهلي، وحتى يكون لي دور مؤثر مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "الشناوي أبلغني أيضًا أن فرصة اللعب داخل الأهلي والتواجد بشكل أساسي لن تكون سهلة على الإطلاق، وتحتاج إلى تركيز وجهد وإصرار كبير، والأمر يحتاج إلى الحفاظ على المستوى والقتال داخل الملعب لضمان التواجد في الحسابات الفنية".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر