عمار حمدي: هاموت نفسي خلال الفترة القادمة.. وأحلم بالمشاركة بمونديال الأندية



أعرب عمار حمدي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالعودة للمارد الأحمر بعد أن قضى الموسم الأخير معارًا للاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أنه جاهز للمنافسة، للحصول على ثقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وقال حمدي في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم السبت :"شرف لأي لاعب التواجد في صفوف الأهلي وخلال المرحلة المقبلة (هاموت نفسي) حتي أثبت ذاتي مع الفريق و يكون لي دور مهم في مواصلة رحلة المنافسة على كل البطولات".

وعن مفاوضات عودته الى القلعة الحمراء قال حمدي: "أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي كان دائم التواصل معه، وقد تلقى اتصالًا هاتفيًّا منه عقب انتهاء الموسم أبلغه خلاله بعودته بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، نظرًا للحاجة إلى جهوده في تدعيم صفوف الفريق"

واختتم: "خرجت للإعارة مؤخرًا أكثر من مرة رغبة مني في اكتساب الخبرات التي تؤهلني للتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو أمر أضاف لي الكثير ومنحني العديد من الخبرات، ومن ثم أتطلع إلى تقديم أفضل ما عندي من أجل النجاح في إثبات وجودي مع الفريق وإسعاد جماهير النادي في كل مكان".

وقال عمار حمدي إنه يتطلع للفوز بكل البطولات مع الأهلي، ولكن يبقى حلم الظهور والمشاركة بقوة في كأس العالم للأندية أكبر أحلامه المنتظرة مع الفريق.

وأضاف: «كل البطولات أصبحت صعبة في الوقت الحالي ولم تعد هناك مباريات أو بطولات سهلة، والجميع يقاتل أمام الأهلي من أجل الظهور بشكل قوي أمام البطل، وهو ما يزيد من صعوبة المنافسات المحلية والقارية، ولكن الأهلي يلعب دائمًا على تحقيق هدف واحد هو الفوز بكل البطولات».

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر