منافس بيتسو موسيماني السابق قد ينضم للجهاز الفني لمنتخب مصر



يصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر يوم الثلاثاء القادم من أجل توقيع عقود تدريب منتخب الفراعنة بشكل رسمي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة اللجنة الثلاثية التي يديرها أحمد مجاهد عن اختيار كيروش لخلافة حسام البدري في منصب المدير الفني لمنتخب مصر.

شبكة Farpostالجنوب افريقية أشارت في تقرير لها ظهر اليوم السبت أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قد يشهد تواجد مدرب جنوب افريقي وهو روجر دي سا المدير الفني لنادي كيب أومويا يونايتد.

وأوضحت الشبكة أن اتحاد الكرة تواصل مع المدرب الجنوب افريقي من أجل عرض عليه منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة بعد توصية من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب.

وسبق لروجر دي سا العمل مع البرتغالي كارلوس كيروش عندما كان المدرب البرتغالي مديرًا فنيًا لمنتخب جنوب افريقيا عام 2001.

ويعد روجر دي سا أحد أكثر المدربين الذي واجههم الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي عندما كان مدربًا في الدوري الجنوب افريقي.

وسبق أن تواجه موسيماني مع روجر دي سا في 9 مباريات، وتمكن مدرب الأهلي من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما.

جدير بالذكر أن ضياء السيد سيكون في منصب المدرب العام ومعه محمد شوقي مدربًا ووائل جمعة مديرًا للمنتخب المصري، فيما سيتولى عصام الحضري منصب مدرب حراس مرمى المنتخب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر