موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة جديدة



قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي منح لاعبي المارد الأحمر راحة سلبية جديدة من التدريبات، في إطار الاستعدادات لخوض غمار منافسات المرحلة المقبلة.

واستقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا السبت، في إطار البرنامج الموضوع للفريق خلال الفترة الحالية.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي صادر مساء اليوم الجمعة أن الفريق الأول سيعود لاستئناف تدريباته بعد غدٍ الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ومن المنتظر أن تشهد تدريبات الفريق المرحلة المقبلة عودة اللاعبين الدوليين الذي حصلوا على راحة إضافية وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وصلاح محسن ومحمد شريف.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي قد أعلن أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين يومي 13 و16 سبتمبر الجاري أمام فريقي الاتصالات والمقاولون على الترتيب، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السابعة من مساء يوم 21 سبتمبر المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب، في لقاء السوبر المصري عن الموسم قبل الماضي.

كما أعلن عبد الحفيظ، دخول الفريق في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب لقاء المقاولون العرب الودي، على أن يستمر ذلك المعسكر حتى موعد لقاء إنبي في كأس مصر المُقرر لها يوم 25 من نفس الشهر.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر