مران الأهلي – تراي ماتش.. ومحاضرة هامة من موسيماني



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة، وبعد استئناف التدريبات، إثر فترة الراحة الطويلة نسيبًا التي حصل عليها اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السابعة من مساء يوم 21 سبتمبر المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب، في لقاء السوبر المصري عن الموسم قبل الماضي.

محاضرة فنية

شهد مران الأهلي اليوم محاضرة فنية مطولة للاعبين، حرص خلالها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على تأكيد العديد من النقاط الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة كأس السوبر المصري أمام الطلائع، بجانب الحديث وشرح الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في تدريبات اليوم.

تراي ماتش

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق تراي ماتش للاعبين خلال مران اليوم على ملعب التتش، وذلك من خلال إقامة مباراة مصغرة، قسّم فيها اللاعبين إلى فريقين.

تدريبات بدنية

قام لاعبو الأهلي بأداء تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، قبل بداية الـ «تراي ماتش»، وذلك في نسخة مصغرة، للمباريات الودية التي يخوضها الفريق في الفترة المقبلة.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي قد أعلن أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين يومي 13 و16 سبتمبر الجاري أمام فريقي الاتصالات والمقاولون على الترتيب، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

كما أعلن عبد الحفيظ، دخول الفريق في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب لقاء المقاولون العرب الودي، على أن يستمر ذلك المعسكر حتى موعد لقاء إنبي في كأس مصر.

يُذكر أن الأهلي كان قد تلقى إخطارًا رسميًا باستكمال منافسات كأس مصر، حيث يواجه إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري بستاد الإسكندرية، على أن يواجه حال تأهله الفائز من لقاء بيراميدز أمام سموحة يوم 29 من الشهر نفسه، فيما يُقام الدور نصف النهائي أمام بتروجت يوم 3 أكتوبر، والنهائي يوم 19 من الشهر ذاته.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر