أنخيل هيرنانديز يقود قائمة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي



أعلن طارق محروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستخوض لقاء الغد أمام الزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي.

ومن المُقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك في السابعة من مساء غدٍ الجمعة على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر في نهائي السوبر الإفريقي.

وقدم فريقا الزمالك والأهلي القائمة الرسمية، لمباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، وذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة، حيث شهدت قائمة المارد الأحمر تواجد المحترف الكوبي أنخيل هيرنانديز.

واختار طارق محروس قائمة تضم 18 لاعبًا، هم: محمد عصام الطيار، وعبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، وإسلام حسن، وإبراهيم المصري، وعبدالرحمن فيصل، وأنخيل هيرنانديز، وأسامه الجزيري، وأحمد عادل، ومهاب سعيد، وأحمد راضي، وعمر حجاج، وأحمد هشام، ومحمود نعمان، وياسر سيف، ومصطفي خليل، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب.

من جهته، اختار الإسباني أوليفر روي، المدير الفني للزمالك 18 لاعبا، هم: كريم هنداوي، ومحمود خليل فلفل، وهشام السبكي، وأحمد الأحمر، ويحيى الدرع، وسيف الدرع، وحسن وليد قداح، وخالد وليد، ومحمد بسيوني، وعمر الوكيل، وأحمد مؤمن، وعلي هشام، وحازم ممدوح، وأكرم يسري، ومحمد السيد، وأحمد حافظ، وسام سامي، ومحمد رمضان هتلر.

ومن المقرر أن يختار كل فريق 16 لاعبًا في القائمة النهائية للمباراة من بين تلك الأسماء، حيث يستبعد كل مدرب لاعبين قبل بداية اللقاء.

الجدير بالذكر أن الفائز من لقاء كأس السوبر الأفريقي، سيشارك في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” المُقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس السوبر - ٢٠٢٠/٢٠٢١

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر