حارس الأهلي الجديد يظهر في المران لأول مرة



ظهر الحارس مصطفى محمد مخلوف، الوافد حديثًا على النادي الأهلي في مران القلعة الحمراء، الذي أُقيم مساء اليوم الخميس، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة.

وكان El-Ahly.comقد كشف منذ عدة أيام عن انضمام الحارس مصطفى محمد البالغ من العمر 18 عامًا (مواليد 2003) إلى صفوف الأهلي قادمًا من الترسانة، حيث وقّع على العقود لمدة 5 مواسم.

حارس جديد في صفوف الأهلي

وعقد البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالأهلي جلسة مع مصطفى مخلوف في حضور سامي قمصان، المدرب العام في الجهاز الفني، على هامش مران اليوم الخميس.

وانتظم مصطفى محمد في مران حراس المرمى رفقة الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، فيما يتواصل غياب محمد الشناوي، في ظل الراحة الإضافية التي حصل عليها.

يُذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي كان قد ألمح في تصريحات تلفزيونية بالأمس أنه من الوارد التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف الجاري.

الأهلي يعيد فتح باب الاحتمالات بشأن إبرام صفقات جديدة

ويستعد الأهلي لخوض لقاء السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، المُقرر إقامته يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب، قبل أن يستكمل بعد ذلك مواجهاته في كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 من كأس مصر على ملعب الإسكندرية، على أن يواجه الفائز من لقاء بيراميدز أمام سموحة حال تأهله لنصف النهائي بملعب السويس الجديد.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر