الأهلي يحسم مصير محمد عبد المنعم



حسم النادي الأهلي مصير محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول الذي انتهت إعارته لصفوف سموحة بنهاية الموسم الماضي، وسط عدة تقارير ربطته بأكثر من جهة.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة الأهلي تتجه نحو استمرار اتباع نظام الإعارة مع محمد عبد المنعم، حيث تقرر انتقال المدافع إلى صفوف فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة الأهلي وافقت على انتقال محمد عبد المنعم إلى فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حيث من المنتظر عودته الصيف المقبل إلى القلعة الحمراء.

وكان عبد المنعم البالغ من العمر 22 عامًا قد انضم لصفوف سموحة على سبيل الإعارة في الموسمين الماضيين، وخاض مع الفريق السكندري 33 مباراة أحرز خلالهم هدفين.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد استعاد الصيف الجاري خدمات عمار حمدي بعد انتهاء إعارته للاتحاد وأحمد عبد القادر بعد انتهاء إعارته لسموحة، فيما خرج على سبيل الإعارة كلًا من أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة.

وأبرم الأهلي 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع كريم فؤاد من النجوم، ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي وحسام حسن من سموحة، ومصطفى البدري من الإنتاج الحربي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر