أمين صندوق الزمالك: شيكابالا أخطا.. وأرفض نغمة «الزمالك مظلوم»



تحدث طارق جبريل، أمين صندوق الزمالك، عن عقوبة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وهل اللاعب اخطأ ام على صواب بما بدر منه تجاه رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد.

وقال جبريل خلال استضافته عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "إذا كان بعض مسؤولي الزمالك السابقين يصدرون نغمة المظلومية للاعبين فهذا خطأ كبير".

وتابع: "المسؤولين السابقين كانوا يصدرون هذه النغمة لتهييج الجماهير من أجل إلهاء الناس عن سبب الخسارة، طالما المسؤولين السابقين كانوا يقولون دائمًا أنهم صنعوا فريق جيد فلماذا لم يفوزا بالدوري؟!".

وأضاف: "أي عاقل أيًا كان انتمائه لو لم يقل إن عقوبة شيكابالا مبالغ فيها سيكون إنسان ظالم، أنا لا أتوقع نتيجة الاستئناف، والأمر سيتوقف على دقة ومصداقية متخذي القرار، لو قلت إن شيكابالا أخطأ وذهب في مكان من المفترض ألا يكون متواجدًا فيه فمن الممكن أن يتم إيقافه مباراتين، لكن على الجانب الآخر من المتسبب في كل ما حدث من سوء تنظيم؟".

استكمل: "مشكلة أن هذا الفريق لم يكن يحصل على الدوري في المواسم الماضية بسبب العشوائية في الإدارة، أنا ضد قصة المظلومية، نادي الزمالك ليس مظلومًا إلا في بعض المواقف، وهذا يحدث لأي نادي".

واختتم: "تم صرف مليار و600 مليون جنيه على كرة القدم في 5 سنوات ماضية، وهذا غير دعم تركي آل الشيخ، يعني تقريبا 2 مليار جنيه، لماذا لم تحصل على الدوري؟!، بعد كل هذه المصاريف لا تقل إنك خسرت الدوري بسبب خطأ تحكيمي!".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر