يواصل رحلته في المنطقة العربية.. جاريدو على أعتاب الدوري الجزائري



يبدو خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول بالنادي الأهلي سيواصل رحلته في المنطقة العربية، حيث أصبح من المنتظر أن يتم الإعلان عن توليه قيادة فريق مولودية الجزائر.

وذكر موقع كومبتشين الجزائري :"بعد اجتماع مجلس الإدارة، قرر مسئولو المولودية تعيين مدرب أجنبي. وهو الإسباني خوان كارلوس جاريدو، حيث ترى الإدارة أنه الأنسب لخلافة المدرب نبيل نجيز".

وأضاف :"عقد أعضاء مجلس إدارة النادي اجتماعًا يوم الخميس لمناقشة قضية المدرب وذكروا عدة أسماء سواء محلية أو أجنبية. لكنهم قرروا أن يكون خليفة نجيز أجنبيًا بعد فشل المدربين المحليين في قيادة الفريق".

وأشار التقرير إلى أنه جاريدو يأتي على رأس قائمة المدربين المرشحين، إلا أنه في حالة رفض المدرب الإسباني العرض المُقدم له من أجل تدريب مولودية الجزائر، فإن لدى إدارة النادي خطة بديلة.

وتابع التقرير :"المدرب السابق للوداد جاريدو يأتي في مركز الصدارة ليتولى القيادة الفنية للمولودية بعد أن أبهرت سيرته الذاتية إدارة النادي، خاصةً وأنه يجيد اللغة الفرنسية بجانب الإسبانية".

يُذكر أن جاريدو البالغ من العمر 52 عامًا أتى للمنطقة العربية مع تدريب الأهلي في عام 2014، قبل أن يتولى تدريب فرق الاتفاق السعودي والعين الإماراتي والوداد والرجاء المغربيان والنجم الساحلي التونسي.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا