أمين عمر حكما لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. والغندور للزمالك وغزل المحلة



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ السبت فريق سيراميكا كليوباترا، على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 23 بالدوري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد مباراة الغد بين الأهلي وسيراميكا للحكم الدولي أمين عُمر، فيما يساعده يوسف البساطي كمساعد أول، وهاني عبد الفتاح كمساعد ثان.

وسيتولى نادر قمر الدولة مهمة حكم تقنية الفيديو، على أن يُعاونه فيها الحكم حمادة الجلاوي، فيما سيكون محمد حسن حكمًا رابعًا، وذلك وفقًا للبيان الرسمي الصادر عن اتحاد الكرة.

ويدخل الأهلي لقاء الغد، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة بهدفين لهدف، حيث يتفوق على الزمالك صاحب نفس عدد النقاط بفارق المواجهات المباشرة.

وفي السياق ذاته، أعلنت لجنة الحكام إسناد مباراة الزمالك وغزل المحلة للحكم أحمد الغندور، ويساعده محمود أبو الرجال، وخالد حسين، فيما سيكون صبحي العمراوي حكمًا للفيديو ويعاونه أحمد حمدي.

ويواجه الزمالك فريق غزل المحلة في السابعة من مساء غدٍ السبت على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر