4 قرارات هامة في نهاية اجتماع إدارة الأهلي مع شركة بريزنتيشن



أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا عقب انتهاء اجتماع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة مع شركة الأهلي للإنتاج اللإعلامي ومجلس إدارة شركة بريزنتيشن.

وحضر الاجتماع الذي ترأسه الخطيب، كلًا من العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، وخالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، وخالد الدرندلي، أمين الصندوق، وسعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وسيف الوزيري، رئيس شركات استادات، ونائبه محمد مرجان.

واتفق جميع أطراف الاجتماع على إصدار 4 قرارات لتوضيح ماهية عمل قناة الأهلي في الفترة المقبلة، وتحديد خريطة طريقها بما يتناسب مع رؤية النادي وشركتي الإنتاج الإعلامي للأهلي وبريزنتيشن.

وجاء في نص بيان الأهلي :"في إطار الاجتماع المشترك بين مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلس إدارة شركة بريزنتيشن لايف، اتفقا على أن الهدف الأسمى للقناة في بث الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية الخاصة بالنادي".

وأضاف :"كذلك التعريف برموز النادي ونجومه وتاريخه وإدارته، بما يعمق الرسالة التربوية والمسئولية الرائدة التي يتحملها الأهلي تجاه الوطن".

وتابع البيان :"وكذلك زيادة التواصل مع المشاهدين العاشقين للرياضة بصفة عامة وجماهير النادي بصفة خاصة، عبر عرض الحقائق التي تتفق وقيم الوطن الرياضية والأهلي، سواء كان ذلك في مصر أو خارجها على مستوى العالم".

واتفقت جميع الأطراف أنه في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاقد القائم بينهما على العمل من خلال النقاط التالية:

1- تنفيذ السياسات المعتمدة من مجلس الأمناء وتغطية كل أنشطة مجلس إدارة النادي الأهلي وحجب ما يقرره المجلس وعدم الحديث باسم مجلس إدارة الأهلي إلا من خلال المتحدثين الرسميين للنادي كلٌ في إطار اختصاصه.

2- الرجوع إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي حال الرغبة في الاشتراك في تقديم أي محتوى أو مساهمة في أحداث إعلامية يكون في ضوء سياسات النادي الأهلي والعقود المنظمة للعلاقات الاستراتيجية بيننا.

3- التزام جميع العاملين بالقناة باتباع السياسات المعتمدة من مجلس الأمناء وفي حالة ارتكاب أي تجاوز من أي فرد سوف يخضع للإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن.

4- توضيح كافة الحقائق للمشاهدين وجماهير الأهلي عبر المنصات الإعلامية المملوكة للنادي فيما يتم من تجاوز أو ادعاءات وفق السياسات المعتمدة من مجلس الأمناء، ودون تجاوز أي من القوانين أو اللوائح المنظمة للشأن الإعلامي والرياضي.

وأكد الأهلي في نهاية الاجتماع أنه لم يعهد التجاوز في حق أي من المؤسسات أو الأفراد، ويتخذ كافة السبل والأطر القانونية التي تكفلها القوانين واللوائح المنظمة للشأن الإعلامي والرياضي حال أي تجاوزات من مؤسسات أو أفراد تجاه النادي وفق القيم الوطنية وقيم الرياضة والأهلي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر