تاو يتحدث عن مستقبله مع برايتون قبل انطلاق الدوري الإنجليزي



خرج بيرسي تاو، لاعب برايتون آند هوف الإنجليزي للحديث عن موقفه الحالي مع الفريق الذي يستعد لبدء مشواره في الموسم الجديد بالبريميرليج منتصف الشهر الجاري.

وتأتي تصريحات بيرسي تاو في ظل التقارير العديدة (وعلى رأسها شبكة ذا أثليتك البريطانية) التي ربطته بالانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف تاو عن التحسينات التي يجب أن يقوم بها ليصبح نجمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستمتع لاعب برايتون باحتمالية خوض أول موسم كامل له مع الفريق بعد تسجيله لهدف خلال فترة التحضير للموسم الجديد.

وأكد اللاعب الجنوب إفريقي أنه سيستفيد من الدروس التي تلقاها خلال فترات الإعارة في الدوري البلجيكي بالمواسم الماضي، بالإضافة إلى الموسم التحضيري الكامل مع مدربه الحالي جراهام بوتر.

وقال تاو البالغ من العمر 27 عامًا في تصريحات لصحيفة ذا أرجوس :"لقد ساعدتني الفترة الماضي كثيرًا. لقد اعتدت على الفريق والمدربين والدوري، لذا كل شيء يتحسن".

وأضاف :"بدأت أشعر أكثر فأكثر بحدة مع كل شيء. آمل أن يساعدني هذا الموسم التحضيري على الانطلاقة بشكل جيد، فالأمر يتعلق بفهم بقية اللاعبين، وفهم الدوري وقوته".

وتابع :"الكثافة هنا أعلى قليلاً مما كانت عليه في بلجيكا. إنها واحدة من تلك الأشياء التي تشعر فيها نوعًا ما بأنك أبطأ أو تحتاج إلى مزيد من الوقت بسبب شدتها".

وواصل حديثه عن قوة الدوري الإنجليزي :"ليس لديك الكثير من الوقت. عليك أن تحاول التحرك أكثر قليلاً، وخلق بعض المساحة لنفسك".

وعن غيابه عن المشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الجنوب إفريقي، قال تاو :"اتفقت أنا والنادي واتحاد الكرة في بلادي أنه من المفيد لي البقاء مع برايتون ومحاولة استعادة نفسي مع الفريق".

وأتم بيرسي تاو تصريحاته قائلًا :"كنت بحاجة لمزيد من الوقت مع الفريق. تذكر أنني أتيت في يناير. كنا نحارب الهبوط، وكان الأمر صعبًا عندما دخلت إلى الفريق.. ولكن الآن هو الموسم التحضيري. والجميع متحمس، والجميع يتطلع إلى الأمام".

طالع أيضًا..

المفاوضات مع بيرسي تاو.. El-Ahly.com يكشف عرض الأهلي «لهدف موسيماني الأبرز»

موسيماني يعلق على صفقة انتقال بيرسي تاو المحتملة إلى الأهلي

ذا أثليتك تعلنها: الأهلي مهتم بضم بيرسي تاو

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر