صفقة سوبر على أبواب الدوري السعودي - الهلال ينهي اتفاقه مع وست بروميتش لضم بيريرا



كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأربعاء، إن نادي الهلال توصل لاتفاق نهائي مع نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لإتمام صفقة التعاقد مع البرازيلي ماتيوس بيريرا.

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " الهلال يصل إلى اتفاق نهائي مع وست بروميتش على انتقال البرازيلي ماتيوس بيريرا إلى صفوفه، والصفقة في مرحلة صياغة العقود النهائية".

وحسب صحيفة "الرياضية" فإن نادي الهلال قد قرر رفع عرضه المالي لنادي ويست بروميتش إلى 17 مليون على دفعتين، للظفر بخدمات ماتيوس بيريرا.

وكان وست بروميتش قد استبعد البرازيلي ماتيوس بيريرا من تدريبات الفريق الجماعية بعد بيانه الأخير، وهو ما رجحت تقارير بأنه إشارة قوية إلى اقترابه من الانضمام لنادي الهلال السعودي.

وحسب ما ذكرته صحيفة“Athletic” البريطانية، فإن الجناح البرازيلي بيريرا قد أصبح بالفعل مستبعدا من تدريبات وست بروميتش، بعد بيانه الأخير الذي أبدى خلاله رغبته في الرحيل عن النادي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اللاعب البرازيلي يقضي الكثير من وقته في التدريب بمفرده، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة انتقاله إلى الهلال خلال أيام.

واتخذت إدارة نادي الهلال قرارا جديدا بتقديم عرض مالي جديد إلى نادي ويست بروميتش، من أجل حسم صفقة اللاعب البرازيلي.

وأصدر ماتيوس بيريرا بيانا رسميا عبر حسابه على موقع ”تويتر“، يطلب فيه السماح له بالرحيل بعد أن تلقى عرضا ضخما من الهلال السعودي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر