تفاصيل إصابة مصطفى شوبير



تعرض مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال المران الأخير قبل مواجهة وادي دجلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء فريق وادي دجلة بملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 من الدوري العام.

وأوضح أحمد شوبير، والد اللاعب ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن الكرة ارتطمت بشدة في الإصبع الأكبر بيد مصطفى خلال مران الفريق.

وأوضح شوبير خلال برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس أن الحارس تعرض لإصابة عبارة عن خلع في الإصبع، إلا أن الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة تدخل سريعًا.

وأضاف أن الجهاز الطبي نجح في رد الإصبع على الفور وهو ما ساهم في تحسن الحالة، قبل أن يُجري حارس الأهلي أشعة في إحدى المستشفيات على وجه السرعة.

ووفقًا لنتيجة الأشعة فإن حالة مصطفى شوبير مطمئنة، خصوصًا مع انخفاض التورم والشعور بالآلم اللذان صاحباه فور الإصابة خلال الساعات الماضية.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته مُشيرًا إلى أن الساعات المقبلة ستحسم موقف الحارس مصطفى من المشاركة في لقاء وادي دجلة، سواء الاستمرار في القائمة النهائية أو الاستبعاد.

وكان موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي للمباراة، والتي شهدت تواجد 22 لاعبًا من بينهم ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، مع غياب محمد الشناوي العائد من طوكيو خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاركته في الأولمبياد مع المنتخب المصري.

عودة نيدفيد وصلاح محسن.. 22 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر