موسيماني يكشف نقاط القوة والضعف في وادي دجلة للاعبي الأهلي



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية ثانية وأخيرة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة وادي دجلة ضمن منافسات الدوري.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء فريق وادي دجلة بملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 من الدوري العام.

مسحة طبية

أجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري مسحة طبية، قبل انطلاق مران الأهلي الختامي، وفقًا للإجراء الطبي المتبع ‏للاطمئنان على حالة الجميع.وشارك في تلك المسحة الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون اللذان يعانيان من أعراض نزلة برد خفيفة.

محاضرة موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو داخل غرفة خلع الملابس مع اللاعبين، لكشف نقاط القوة والضعف بفريق وادي دجلة.

تدريبات بدنية

خاض الفريق فقرة تدريبات بدنية خفيفة في المران الختامي قبل مران الغد، وبعدها قام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على الجزء الخططي الذي يرغب في تنفيذه ‏خلال المباراة.‏

مران الحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلي، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بالفريق، وهم علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق.

معسكر مغلق

وبعد ختام مران الأهلي، دخل الفريق معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمباراة وادي دجلة، التي يسعى خلالها لتحقيق الفوز، ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

وكان موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي للمباراة، والتي شهدت تواجد 22 لاعبًا من بينهم لاعب واحد فقط من السداسي الأولمبي وهو صلاح محسن، بجانب كريم نيدفيد، الذي ينضم للقائمة بعد غياب طويل.

عودة نيدفيد وصلاح محسن.. 22 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 58 نقطة، فيما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر