ذا أثليتك تعلنها: الأهلي مهتم بضم بيرسي تاو



كشفت تقارير صحفية بريطانية عن اهتمام النادي الأهلي بالفعل بضم بيرسي تاو، نجم برايتون آند هوف الإنجليزي، في إطار خطة القلعة الحمراء لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع ذا أثليتك، واحد من أهم مصدر المعلومات الرياضية في بريطانيا أن النادي الأهلي وضع عينيه نصب بيرسي تاو، من أجل ضمه خلال الصيف الجاري.

وأوضح الموقع وفقًا للصحفي آندي نايلور المختص في أخبار نادي برايتون أن النادي الأهلي (بطل مصر) مهتم بالتعاقد مع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وأضاف التقرير :"يدير الأهلي بيتسو موسيماني، مدرب بيرسي تاو السابق في ماميلودي صن داونز. وحوّل موسيماني اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى أكبر نجم في جنوب إفريقيا أثناء وجودهما في صن داونز. وانضم إلى برايتون منهم في 2018 مقابل 2.8 مليون جنيه إسترليني".

وتابع :"يريد موسيماني وبطل أفريقيا أن ينضم تاو للفريق الذي يشارك في كأس العالم للأندية في اليابان في ديسمبر المقبل. لقد حققوا نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وفازوا بدوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي".

وأكمل التقرير :"كافح تاو لإحداث تأثير في برايتون منذ حصوله على تصريح العمل في يناير 2021. لكنه شارك في ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي. وأمضى وقتًا على سبيل الإعارة في أندية يونيون سانت جيوليس وأندرلخت وكلوب بروج ببلجيكا.

طالع أيضًا..

موسيماني يعلق على صفقة انتقال بيرسي تاو المحتملة إلى الأهلي

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر