تفاصيل اجتماع الخطيب مع منصور وفهمي لبدء عمل شركة الأهلي لكرة القدم



أعلن عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي تفاصيل اجتماع أعضاء الشركة برئاسة ياسين منصور مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال شاهين في تصريحات عبر قناة الأهلي :"هذا هو أول اجتماع بين الشركة برئاسة ياسين منصور ونائبه مصطفى مراد فهمي مع محمود الخطيب وسعد شلبي، المدير التنفيذي".

وأضاف :"الهدف من الاجتماع كان وضع الخطوط العريضة في التعامل بين الشركة والنادي، لأن في النهاية هذه الشركة هي جزء من هيكل الأهلي، وكان هناك تصور واضح في طبيعة العمل".

وتابع :"اتفقنا أن تكون هناك مرحلة انتقالية تنتقل خلالها كل شئون كرة القدم إلى الشركة، ونحن نعلم أن هذه مسئولية ضخمة تقع على عاتقنا، خصوصًا في ظل النجاحات التي تتحقق في الوقت الحالي".

وأكمل :"حددنا في الاجتماع قنوات الاتصال وطريقة العمل بين النادي والشركة، التي الهدف من إنشائها هو وضع بصمة الأهلي بصمته على كرة القدم إقليميًا ومحليًا وإفريقيًا".

وأتم شاهين تصريحاته قائلًا :"الأهلي دائما كان سباقًا في هذا المجال، ونحن كأشخاص في هذه الشركة سنساهم بخبراتنا في المجالات التي نحن متخصصون بها، وسنتبع سياسة النادي التي تمثل الشركة لأن هذا هو المسلك للتحول إلى نظام احترافي كامل".

وكان النادي الأهلي قد أعلن قبل عدة أسابيع إنشاء 3 شركات رسمية تابعة للنادي، أبرزها شركة كرة القدم والتي يترأسها رجل الأعمال ياسين منصور ومصطفى مراد فهمي وحسام غالي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر