الأهلي يعلن غياب بدر بانون وأيمن أشرف عن مواجهة وادي دجلة



أعلن النادي الأهلي غياب أيمن أشرف وبدر بانون، ثنائي دفاع الفريق الأول عن مواجهة وادي دجلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الثنائي أشرف وبانون قد حصلا على إذن بالغياب عن مران الفريق أمس بعد إصابتهما بأعراض نزلة برد خفيفة، قبل أن يتغيبا عن المران الجماعي اليوم، ويكتفي الأول بأداء تدريبات في الجيم.

وأوضح أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي، أن بدر بانون وأيمن ‏أشرف توجدا اليوم الثلاثاء داخل النادي وقاما بإجراء مسحة طبية مع الفريق.‏

وأشار أبو عبلة إلى أن حالة أيمن أشرف تحسنت إلى حد كبير، وقام بتنفيذ تدريبات ‏منفردة داخل الجيم، فيما حصل بدر بانون على راحة من التدريبات على أن يتم تقييم حالة الثنائي ‏من جديد عقب مباراة وادي دجلة، وتحديد فرص مشاركتهما في المران ‏الجماعي.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية اليوم، وذلك وفقًا للإجراء الطبي المتبع للاطمئنان على حالة الجميع، استعدادًا لمباراة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء فريق وادي دجلة بملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 من الدوري العام.

ويدخل الأهلي مباراة الغد وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 58 نقطة، فيما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر