موسيماني يعلق على صفقة انتقال بيرسي تاو المحتملة إلى الأهلي



علّق بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على صفقة انتقال بيرسي تاو، لاعب برايتون آند هوف الإنجليزي المحتملة إلى القلعة الحمراء خلال الصيف المقبل.

ولم يؤكد موسيماني أو ينفي خلال تصريحاته لصحيفة سوكر لادوما الجنوب إفريقية عن اقتراب بيرسي تاو من الأهلي، حيث اكتفى بالإشارة إلى أنه سيرحب بلم شمل مع لاعبه السابق إذا كان ذلك متاحًا من النواحي المادية.

وقال موسيماني في تصريحاته الصحفية :"لدي علاقة جيدة جدًا مع بيرسي تاو. وإذا كان متاحًا، فلما لا نضمه ؟ ولكن هناك سؤالًا.. هل يريد العودة إلى إفريقيا ؟".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"هل يمكننا تحمل رسوم الانتقال التي سيطلبها برايتون مقابل التخلي عن بيرسي تاو ؟ وأيضًا ، هل سنلبي شروط اللاعب الشخصية –الراتب- ؟".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"إذا أمكن الإجابة على تلك الأسئلة، فعندئذ سيكون لدي اهتمام كبير بهذه الصفقة".

من جهته، أكدت الصحيفة ذاتها أن تاو قد يغادر ناديه الإنجليزي، مع وجود اهتمام من موسيماني بضم اللاعب إلى قائمته في الأهلي، وأنه يخطط لإبرام تلك الصفقة التي تم وصفها بـ "الجريئة".

وكان اسم بيرسي تاو كان قد ارتبط بشدة باحتمالية انضمامه للأهلي خلال الأيام الماضية، في ظل تبقي موسم واحد له مع النادي الإنجليزي الذي يستعد للمنافسة في البريميرليج ابتداءً من 14 أغسطس الجاري.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر