الأهلي ينهي صفقة لويس ميكيسوني



حسم النادي الأهلي صفقة التعاقد مع لويس ميكيسوني، نجم سيمبا التنزاني، في إطار خطة إدارة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي أنهى كافة الإجراءات التعاقدية مع الموزبيقي ميكيسوني، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم به صفوف المارد الأحمر في مسابقات العام القادم.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة لجنة التعاقدات والتسويق بالأهلي قد حسمت صفقة ضم لويس ميكيسوني مقابل 900 ألف دولار فقط، وهو ما يتنافى مع الأنباء الواردة من تنزانيا مؤخرًا.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإنه من المنتظر الإعلان بشكل رسمي عن ضم جناح سيمبا عقب نهاية الموسم الجاري، حفاظًا على تركيز الفريق في بقية المواجهات المتبقية هذا الموسم.

يُذكر أن لويس ميكيسوني سبق وأن تدرب تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، وعندما اجتمعا في صفوف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عام 2018.

وخاض ميكيسيوني البالغ من العمر 26 عامًا العديد من التجارب الاحترافية في مسيرته أبرزها لأندية سونجو الموزبيقي وشيبا يونايتد ورويال إيجلز وصن داونز من جنوب إفريقيا، قبل أن يستقر في سيمبا في يناير العام الماضي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر