توتنهام ينوي معاقبة كين على غيابه عن التدريبات



كشفت وسائل إعلام بريطانية اليوم الإثنين أن إدارة توتنهام تنوي معاقبة مهاجم الفريق هاري كين بعد غيابه عن التدريبات.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن هاري كين كان من المفترض أن يعود لتدريبات توتنهام بعد نهاية إجازته الصيفية لكنه لم يعد، فيما يبدو في محاولة للضغط على إدارة السبيريز للرحيل.

وتربط وسائل إعلام هاري كين بالانتقال إلى مانشستر سيتي الذي يبحث عن مهاجم قوي خاصة بعد رحيل هدافه التاريخي سيرجيو أجويرو الذي انضم لبرشلونة بعد نهاية عقده.

وأكدت الشبكة البريطاتنية أن توتنهام يرفض قبول أي عرض قبل عن 150 مليون جنيه إسترليني للسماح برحيل هاري كين.

ولم تكشف الصحيفة عن قيمة الغرامة المالية لكنها قالت إنها ستكون أكبر إذا واصل كين تغيبه عن التدريبات مع توتنهام في الفترة المقبلة.

وكان نونو إسبيريتو سانتو مدرب توتنهام الجديد قد قال قبل أيام: "كين لاعبنا، لا حاجة للحديث عن أي شيء آخر، الآن هو الوقت المناسب لهاري لاستعادة طاقته والحصول على قسط من الراحة"

وأضاف: "عندما يعود مرة أخرى، سيكون لدينا وقت للتحدث، سنجري محادثات جيدة، ولكن الآن هو الوقت المناسب لهاري للراحة والاستعداد لما هو قادم، أنا أتطلع لانضمامه للمجموعة والبدء في العمل معًا".

ومن المقرر أن يفتتح توتنهام مشواره في الدوري الإنجليزي موسم 2021/2022 بمواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي، يوم 14 أغسطس المقبل.

واحتل توتنهام المركز السابع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وسيشارك توتنهام في دوري المؤتمر الأوروبي، وهي البطولة الثالثة لأندية الاتحاد الأوروبي بعد دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر