فرج عامر: اتمنى تواجد ناصر ماهر بسموحة.. وحسام حسن مطلوب في جميع الأندية



تحدث محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن انتقال حسام حسن لاعب الفريق المعار الى نادي أهلي طرابلس الليبي، هل ينتقل الى الزمالك، من اللاعب الذي يرغب في ضمه من الأهلي.

وقال رئيس نادي سموحة في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء، عبر "راديو "9090": "عدد من الأندية تحدثت عن صفقة حسام حسن، نادي من خارج مصر وأندية من داخلها، والأهم أن جميع الأندية المحلية هناك نوع من البطء في الحسم، ويطالبونني بعدم بيع اللاعب، وجميع الخطوط مفتوحة".

وواصل: "جميع الأندية ترى أنه من الضروري تواجد حسام حسن لديها، واللاعب قدم نجاحا كبيرا، وبالنسبة لنادي الزمالك فقد أجرينا معهم نقاشا أكثر من مرة، وكنا نصل إلى اتفاقات، ولكن تم تغيير الأشخاص أكثر من مرة".

وأكمل: "هناك أندية أخرى مهتمة للغاية، وقد تكون هناك مفاجأة خلال 48 ساعة، ستقلب الأمور رأسًا على عقب، ولم أفرق بين الزمالك ونادي آخر ولم أتأخر عنهم، والنادي الذي يدفع لي أكثر سأبيع له".

واستكمل: "لن أتحدث عن مبالغ مالية لأن الصفقة ستكون تبادلية، وتقييمي له أنه لا يقل عن 40 مليون جنيه، لأن هناك لاعبين يأتون إلى مصر بمبالغ كبيرة ويحصلون على رواتب ضخمة وحسام حسن أفضل منهم".

وعن دخول الأهلي في المفاوضات، قال: "الأندية الكبرى تحب أن تتحدث عن تلك الأمور بنفسها، ولن أسمي أندية ولكن جميع الأندية الكبرى في مصر لديها اهتمام كبير بحسام حسن".

واختتم حديثه، عن احتمالية عودة ناصر ماهر إلى سموحة: "نتمنى أن يتواجد اللاعب معنا ولكن القرار في يد الأهلي، ومسئولو الأحمر يعلمون أننا نريد اللاعب ونطالبهم بضمه".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر