أولمبياد طوكيو - ثنائي المصارعة يخسر في نصف النهائي وينافس على البرونزية



خسر الثنائي محمد إبراهيم كيشو لاعبا منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دور نصف نهائي منافسات وزن 67 كجم ووزن 87 كجم بدورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها مدينة طوكيو اليابانية خلال الفترة بين 23 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل.

وخسر كيشو في الدقيقة الاخيرة من بطل اوكرانيا بارزيف في نصف النهائي بنتيجة 7-6 ليفشل في الصعود الي النهائي ويذهب لمواجهة بطل جورجيا علي برونزية المصارعة غدا الأربعاء.

وفاز كيشو علي بطل ارمينيا كارين ارام في دور ربع النهائي ليصعد لنصف النهائي لمواجهة بطل اوكرانيا بارزيف ناسيبوف في نصف النهائي.

وكان كيشو افتتح مشواره اليوم بدور ثمن النهائي بالفوز علي لاعب كوريا الجنوبية هانسو ريو بنتيجة 7-6  ليتأهل لمواجهة بطل ارمينيا كارين ارام في دور ربع النهائي.

كما خسر محمد مصطفى لاعب منتخب مصر للمصارعة في دور نصف نهائي منافسات وزن 87 كجم بدورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها مدينة طوكيو اليابانية خلال الفترة بين 23 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل.

وخسر محمد مصطفي من فيكتور لورسينز بطل المجر المصنف الأول عالميا بنتيجة 9-2، ليلعب على الميدالية البرونزية غدا الأربعاء مع الخاسر من بطلي أوكرانيا وكرواتيا.

وكان محمد مصطفي قد فاز علي بطل كوبا دانيل جوروفيك في دور ربع النهائي بنتيجة  5-0 ليصعد لنصف النهائي لمواجهة بطل المجر فيكتور لوررينزو.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر