الإسماعيلي: كلمة حق.. لا اتحاد الكرة ولا الأهلي لهم دخل في عدم اللعب بالإسماعيلية



أكد علي غيط، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق أنه لا دخل لاتحاد الكرة أو النادي الأهلي في عدم خوض المارد الأحمر لمبارياته أمام الأصفر في مدينة الإسماعيلية.

وكتب غيط عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"كلمة حق علشان الكلام الكتير. لا اتحاد الكرة سابقًا ولا اللجنة الحالية ولا الأهلي لهم دخل في عدم اللعب بالإسماعيلية".

ويخوض الأهلي منذ مجزرة بورسعيد عام 2012 مبارياته أمام الإسماعيلي التي يستضيفها الأخير على ملعب برج العرب في الإسكندرية، نظرًا لعدم قدرة النادي على استيفاء الشروط الأمنية لإقامتها على ملعب الإسماعيلية.

من جهته، قرر الأهلي خوض مبارياته التي يستضيفها أمام الإسماعيلي في مدينة الإسكندرية أيضًا رغم قدرته على استيفاء الشروط الأمنية لإقامتها في القاهرة، وذلك من أجل الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص.

هذا ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء الأربعاء 11 أغسطس فريق الإسماعيلي على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من الدوري.

يُذكر أن الأهلي كان قد تغلب على الإسماعيلي في مباراة الدور الأول التي جمعتهما بملعب برج العرب بهدفين دون رد أحرزهما بدر بانون في الدقيقة 72 وصلاح محسن في الدقيقة 88.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر