تفاصيل العرض السعودي لضم بواليا من الأهلي



تلقت إدارة النادي الأهلي عرضًا سعوديًا لضم والتر بواليا، لاعب الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تشهد حالة ضخمة من تنقلات اللاعبين بين الأندية.

وعلم El-Ahly.comأن نادي أبها السعودي تقدم بعرض رسمي للأهلي من أجل ضم والتر بواليا، على سبيل الإعارة بنية البيع في نهاية مدة التعاقد.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن عرض أبها هو الأكثر جدية أمام إدارة الأهلي في الوقت الحالي، مع وجود ترحيب من جانب القلعة الحمراء بخروج اللاعب على سبيل الإعارة.

وكان بواليا قد انضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الجونة في صفقة بيع نهائي، إلا أنه فشل خلال الأشهر الأولى من إقناع الجهاز الفني والجماهير.

وخلال المباراتين الماضيتين، ارتفعت أسهم المهاجم الكونغولي بشكل ملحوظ، حيث تمكن من إحراز هدفًا قاتلًا في شباك الإنتاج الحربي يُقدر ثمنه بـ 3 نقاط غالية، قبل أن يعود ويسجل هدفًا ثمينًا في المباراة التالية أمام أسوان.

يُذكر أن الدوري السعودي للمحترفين ينطلق يوم 11 أغسطس الجاري، حيث يفتتح أبها مشواره في اليوم التالي بمواجهة الشباب، على أن يحل ضيفًا على الباطن في الجولة الثانية، ويستضيف في الثالثة الاتفاق.

طالع أيضًا..

العروض والرحيل.. El-Ahly.com يوضح موقف والتر بواليا

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر